السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن فريق فلاش توونز، عملنا على إنشاء مواقع قصص أطفال على الإنترنت مميزة وفيها ما هو جديد، يحتوي الموقع على قصص مصورة ومسموعة ومرئية، تهدف إلى تعليم الأطفال قيماً ومهارات ومعلومات مفيدة، بأسلوب شيق وممتع.

موقعنا يقدم قصصاً متنوعة، تتناول مواضيع مختلفة، مثل الدين والتاريخ والعلوم والفن والرياضة والصحة والبيئة والمجتمع والأسرة والصداقة والمغامرة والخيال وغيرها.

موقعنا يستهدف الأطفال من عمر 3 إلى 12 سنة، ويقدم لهم قصصاً متدرجة بالصعوبة، تناسب مستوياتهم العمرية واللغوية والمعرفية.

موقعنا يسعى إلى تحقيق رؤية واضحة، وهي تنمية شخصية الطفل العربي، وتعزيز هويته وثقافته وإبداعه وحبه للقراءة والمعرفة.

لكن لإنجاح هذا المشروع، نحتاج إلى دعمكم ومساهمتكم، فهو مشروع غير ربحي، يعتمد على التبرعات والإعانات من الأفراد والمؤسسات الخيرية والثقافية والتعليمية.

لذلك، نرجو منكم التكرم بالتبرع لموقعنا، بما تجود به أنفسكم، ولو بمبلغ بسيط، فهو يعني لنا الكثير، ويساعدنا على تغطية تكاليف التشغيل والتطوير والترويج للموقع. يمكنكم التبرع عن طريق الدفع الإلكتروني عبر الحساب الرسمي لفلاش توونز من خلال المربع التالي

ملاحظة هامة/ نود لفت انتباهكم أن عملية التبرع تتم إلكترونيا وبشكل آمن جدا، حيث أنها تتم بواسطة الموقع المالي العالمي stripe، وهذا يضمن مستوى عالي جدا من الأمان والمحافظة على سرية بياناتكم وكذلك معلومات بطاقات الإئتمان.

نشكركم جزيل الشكر على تعاونكم وتفهمكم وكرمكم، وندعو الله أن يجعله في ميزان حسناتكم، وأن يبارك في أموالكم وأولادكم وأعمالكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فريق فلاش توونز